انتشرت تقارير على شبكة الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية تشير إلى أن عددا من المستخدمين قد واجهوا مشاكل تقنية فيما يتعلق بهواتفهم الجديدة من طراز آيفون 6S و آيفون 6S بلس رغم أن هذه الأخيرة لم يمضي على إطلاقها رسميا سوى أيام معدودة، و إلى الآن لا يوجد أي توضيح رسمي من شركة آبل حول هذا الموضوع.
و كانت الكثير من المواقع الإلكترونية المختلفة قد اهتمت اليوم بانتشار عدد من الشكاوى على المنتديات الإلكترونية الخاصة بقضايا منتوجات آبل و تتعلق الشكاوى بالمستخدمين الذين اقتنوا خلال الأيام الماضية هواتف من طراز آيفون 6S و آيفون 6S بلس حيث يشير بعض هؤلاء إلى تعرض أجهزتهم لمشاكل تقنية.
و حسب ما نشرته وسائل الإعلام نقلا عن هذه المصادر فإن المشاكل التقنية في هواتف آيفون 6S و آيفون 6S بلس تتركز في مشاكل في مكبر الصوت بالإضافة إلى الزر الرئيسي الذي يتعرض للسخونة من دون سبب و تكنولوجيا 3D Touch التي لا تعمل بالشكل المطلوب، زيادة على ذلك فإن عددا من المستخدمين اشتكوا من أن هواتفهم تنطفئ لوحدها من دون أي سبب ظاهر و من دون تدخل من المستخدم و يحتاج الأمر للضغط وقتا طويلا على زر التشغيل من أجل أن يشتغل الهاتف من جديد.
و إلى الآن فإن حجم الشكاوى التي ظهرت على المنتديات المختصة كـ 9to5mac أو موقع الدعم التنقي لآبل ما زالت محدودة بالمقارنة مع نسبة المبيعات التي أعلنت عنها الشركة و التي تجاوزت 13 مليون جهاز في ثلاث أيام رغم أن شركة آبل لم تعلق إلى الآن على هذه المسألة، إلا أنها تذكر بقضية هواتف آيفون التي تعرضت للطي السنة الماضية و التي قالت الشركة أنه تم تضخيمها إعلاميا.
إرسال تعليق