كيف تحصل على بطاقة هدية لأمازون بمبلغ 10 دولارات بالمجان

اعلان

اخر الاخبار

مقالات
مقالات

الخميس، 8 أكتوبر 2015

12:20:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
كيف تحصل على بطاقة هدية لأمازون بمبلغ 10 دولارات بالمجان
يعتبر موقع Oneclass من افضل المواقع للحصول على بطاقات مجانية لعدة شركات ، ومن اهمها بطاقات الهدايا لشركة أمازون ، حيث ساشرح لك في هذه التدوينة كيف تحصل على بطاقة هدية من امازون بـ 10 دولار بالمجان . 

العملية هي بسيطة حيث يجب عليك القيام بجمع بعض النقاط لكي تستطيع الحصول على البطاقة وذلك بجمع 800 نقطة ، حيث ان الموقع فور التسجيل به يمنحك 120 نقطة وفي كل مرة قمت بدعوة صديق تحصل على 50 نقطة ، اي يعني انه يجب ان تقوم بإرسالة دعوة وقبلوها من طرف 14 شخص .  اما عن طريقة التسجيل ستقوم اولا بولوج موقع oneclass من خلال الرابط اسفله ، بعد ذلك تقوم بالتسجيل بإستعمال حسابك عي الفيسبوك  عن الطريق الضغط على الزر signup واختر التسجيل عبر حسابك في الفيسبوك . بعد ذلك ستتوجه إلى صفحة ستطلب منك معلوماتك الشخصية  وميولاتك . 


الان بعد النقر على الزر Next سيتتوجه إلى صفحة اخرى بها العديد من الشعارات لعدة بطاقات ، حيث سيكون مطلوب منك إختيار بطاقة الهدية المهتم بها ، إختر في هذه المرحلة بطاقة امازون .





بعد الإنتهاء انقر على ايقونة الحساب الموجودة في اعلى الصفحة على اليمين ستجد انك قد ربحت 120 نقطة ، ولكي تربح المزيد من النقاط انقر على invite او قم بالنقر هنا من اجل ولوج صفحة الدعوات بسرعة .  عند وصولك لعدد النقاط المسموح به قم بالولوج إلى صفحة الهدايا Gift card او انقر هنا ، تم بعد ذلك انقر على reedeem ستتوصل بكود البطاقة بعد 10 يام . هذا كل مافي الامر

موقع :  oneclass

إرسال تعليق

comments-tabs

disqus script

'