أفضل ثلاثة مواقع لمعرفة إسم المتصلك بك من رقم مجهول ومعلومات عنه

اعلان

اخر الاخبار

مقالات
مقالات

الاثنين، 10 أغسطس 2015

6:08:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
أحيانا نستقبل بعض المكالمات من أرقام غير معروفة ونحتاج معها إلى معرفة هوية هذا المتصل ، لهذا ظهرت مند مدة طويلة جدا عدة تطبيقات ومواقع تحاول أن تساعد عدة مستخدمين للوصول إلى ذلك ، في الوقت الذي تقوم بتخزين رقمك إذا قمت بإنشاءلحساب عليها خصوصا عند استعمال تطبيقات هذه المواقع .

 وفي الخدمات المباشرة على صفحات هذه التطبيقات على الويب معروف أنها لاتشترط عليك تخزين رقمك ، بل تستطيع مباشرة البحث بدون أي حساب ، على هذا الأساس إخترت لك في هذه التدوينة ثلاثة منها شخصيا تفاجئت بوجود رقمي في إثنتين منهما ، رغم أن المعروف عن هذه المواقع أنها تقوم بتخزين بيانات المستخدمين الذي تسجلوا فيها ، وعلى هذا الأساس يتم إظهار إسم أي مستخدم إذا بحث عن رقمه إتصل بك وأنت لا تعرفه ،  وهنا يثبت شئ آخر مما لا يدعو للشك وهو أنها تقوم  بتخزين أيضا أصدقام المستخدمين رغم أنهم لم يقوموا بالحساب عليها في خرق واضح للخصوصية .

1--who is caller


يتوفر على قاعدة بيانات لأزيد من مائة مليون رقم هاتفي حول العالم ، وشخصيا تفاجئت للموقع عندما وضعت رقم هاتفي وطلع إسمي كما يظهر لكم في الصورة .
-------------------- 

2--truecaller

موقع يتوفر على تطبيق مشهور ، ويعتمد على تخزبن أرقام المستخدمين المسجلين عليه ، وحسب الموقع فهو يتوفر على أكثر من 1,7 ألف مليون رقم مخزن ، ومنه يمكن البحث عن أي رقم .
-------------------------------

3-- whoscall


حسب الموقع فهو يتوفر على 700 مليون رقم هاتفي مخزن لمستخدمين يسهل الكشف عنهم عندما يتصل بك أحدهم ولا تعرف هويته ، حيث يكفي وضع رمز الدولة في الموقع ثم متبوع بالرقم الهاتفي للحصول على النتيجة .
---------------------------

جدير بالذكر أنه أيضا قمت بشرح تطبيق للفيسبوك يعتبر أسهل طريقة للكشف عن أي رقم قد إتصل بك ، ذلك أن الفيسبوك تتوفر على قاعدة كبيرة للأرقام الي ربطها المستخدمين بحساباتهم ، ويمكن الرجوع للدرس الذي كان تحت عنوان  :الفيسبوك تفضحك للناس بهذا التطبيق | شاهد و جرب بنفسك
 

إرسال تعليق

comments-tabs

disqus script

'