تسعة طرق لكسب حب الفتاة على الشات وتجعلها تحبك بجنون

اعلان

اخر الاخبار

مقالات
مقالات

الاثنين، 11 مايو 2015

5:23:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصبحت العلاقات في وقتنا الحالي تبنى بشكل كبير في العالم الإفتراضي ، بعد أن تطور عدد مستخدمي الشبكة العنكبوتية ، وظهور عدة مواقع عبارة عن شبكات اجتماعية للتواصل ، فكثير من قصص الحب والزواج كان مصدرها النت من خلال أول تعارف بين الطرفين ، وشخصيا أعرف أكثر من ثلاثة أشخاص بنوا حياتهم مع شريكاتهم عبر النت فكان نجاح زواجهم ملموس على أرض الواقع ، لكونه كان مبنيا على عدة أسس ولدت الثقة بين الطرفين ، فكانت النتيجة سليمة وناجحة بكل المقاييس ، وعلى هذا الأساس وفي هذه التدوينة الجديدة والتي قد يجدها بعضكم غريبة نوعا ما سأعطيك عشرة نصائح عليك اتباعها إذا كنت فعلا تنوي أن تتعرف على فتاة للزواج عبر الأنترنت ، هذه النصائح هي عبارة عن أشياء تحبها أي فتاة في المحادثات الإلكترونية ، وفقا لدراسة وضعت في هذا الموضوع .



1-- الكثير من الشباب لديه غريزة للجنس تطغى على أفكاره بشكل كبير ، ويحاول بعد فترة من التعارف فتح مثل هذه المواضيع مع الطرف الآخر ،وهذا خطأ كبير جدا قد يجعل الفتاة التي تريد التعلق بها تشك في أمرك وتعتقد أن هذفك منها فقط إشباع رغبتك الجنسية ، بالتالي لا تتحدث بالجنس واجعل حديثك معها به لباقة واحترام ، ما يجعلك تكبر في عينيها أكثر فأكثر.
------------------------

2-- المظهر في وقتنا الحالي يطغى أكثر على تفكير مجموعة من الناس ، وهو في اعتقادي أول شئ يراه أي شخص في شخصيتك ، قبل أن يكتشف جوهرك وداخلك ، بالتالي حاول أن تكون صورك عبر النت أنيقة وجذابة ، فالإنطباع الأول على الأنترنت يدوم أكثر ، ويجعل أي فتاة تتعلق بك وتحب التكلم معك .
----------------------

3--  عند الحديث مع الفتاة ومناقشة معها موضوع معين ، قد يكون هناك خلاف بينكما في الأفكار ، بالتالي أحرص أن تكون شخصيتك هادئة في الدفاع عن فكرتك وإيصالها ،  وعدم استعمال العنف اللفظي أو العصبية ، بل استعمال أسلوب هادئ ومقنع . فمثل هذه الحالات تجعل أي فتاة تأخد عن شخصيتك فكرة جيدة تتعلق بك  أكثر ، أو سلبية تحاول مع الوقت أن تبتعد عنك .
---------------------

4-- بعض الشباب يغلب عليهم هاجس التعرف على عدة فتيات عبر النت  ومع الوقت يتم اكتشاف أمرهم ، وهذا خطأ ونوع من الأمراض التي يجب عليك التخلص منه ،فمواعدة الكثير من الفتيات على الأنترنت خطأ كبير ، و سوف تلاحظ أي فتاة ذلك من خلال مثلا غلطة عابرة في إسمها ، فقد تنسى ويكون إسمها حنان ثم تناديها بسارة .
-------------------------

5-- إذا كان لديك قصة حياة طويلة ، وأنت في بداية علاقتك عبر النت بفتاة معينة ، فالنصيحة لا تحاول أن  تروى هذه القصة ، فهذ قد يصيبها بالملل ، بالتالي حاول أن تظهر الجانب الإيجابي عن شخصيتك  حتى تكسب ودها وحبها سريعا.
------------------------

6-- لكل إنسان قدرة في اكتشاف الكذب ولو بعد مدة من التعامل وتحليل شخصية الغير ، وأن  تكذب على الفتاة عبر النت يعتبر بداية نهاية العلاقة وفقدان الثقة بينكما ، فالمرأة تحب دائما أن ترى الصدق في حوارها مع الرجل، و قادرة أيضا في التمييز بين الحقيقة والكذب ، بالتالي كن صادقا تكسب ثقتها وحبها.
-----------------------------

7-- أكثر شئ تحبه الفتاة في الرجل وتجعله ينجذب إليها بسرعة هو شخصيته العفوية والمضحكة ، فكل فتاة تحب أن تتواصل مع شخص لديه  جانب كبير من الفكاهة والمزاح والمرح ، وهذا الجانب عليك التركيز عليه لكسب حبها بسرعة .
-----------------------

8-- فضلا عن الجانب الفكاهي في شخصيتك ، إجعل الفتاة تحس بك أنك ترسل لها مشاعر صادقة ، وهذا يمكن أن يتجلى في عباراتك معها والصور التعبيرية الإيموشن التي ترسلها لها خلال الحوار معها ، فهذا يذوبها أكثر ويجعلك تملك عقلها أكثر  فأكثر.
----------------------

9-- بعد الحوار معها لمدة أطول حاول أن تحول العلاقة الإفتراضية عبر الأنترنت إلى علاقة واقعية ، عبر مواعدتها برؤيتها في بيت والديها ، أو شرب معها أي شئ في مكان عمومي ، فهذا يحسسها فعلا أنك تريدها لعلاقة مستمرة مبنية على الزواج على طاعة الله ورسوله .
-----------------------

كانت هذه بعض الإرشادات لكيفية كسب قلب الفتاة عبر الشبكة العنكبوتية ، وتحويل هذه العلاقة إلى واقع زواج تكون مبني على أسس وقواعد سليمة، وهي بالمناسبة دراسة قرأتها فيإحدى المواقع الغربية ، طبعا هناك أشياء لم أقتنع بها لم أذكرها في التدوينة ، هي بعيدة عن محيطنا الإسلامي ، بالتالي حاولت اقتناء واختيار ما هو منطقي .

comments-tabs

disqus script

'