آفضل خمسة مواقع للعمل عن بعد عبر الأنترنت أو إيجاد فرصة عمل من شركات التكنولوجيا الكبرى

اعلان

اخر الاخبار

مقالات
مقالات

الخميس، 16 أبريل 2015

6:35:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤخرا شهدنا طفرة كبيرة واهتمام شاسع من الشباب العربي بمجال المعلوميلت ، حيث أخد الكثيرون على عائقهم تعلم الكثير من المجالات ، البرمجة مثلا ، أو التصميم ، وأشياء أخرى قد تكون اهتممت بها يوما ما وتعلمتها ، والآن قد تحتاج إلى وظيفة ، أو عمل عبر الأنترنت بالدومين الذي تعلمته وكسبت خبرة عليه.



وعبر الأنترنت توجد عدة مواقع مختلفة ، سواء تعلق الأمر عربيا أو أجنبيا ، تحاول أن تكون وسيط بينك وبين مستخدمين آخرون قد يحتاجون إلى بعض الأعمال في المجال الذي تعلمته ، وسأضع لك في هذه التدوينة خمسةvمواقع ، يمكن الإستفادة منها للحصول على هذه الوظيفة ، حيث هناك تجارب كثيرة جدا لأشخاص نجحوا منها ، ويوفرون الآن دخل قار لهم ولعائلتهم.

1--- we workr emotely
طريقة عمل هذا الموقع أنه يقوم بجمع العديد من الوظائف من شركات التكنولوجيا التي تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال كالتصميم والبرمجة ، ويقوم بعرضها في الصفحة الرئيسية ، كما يمكنك البحث في المربع المخصص لذلك .
-------------------------------------

2--- stackoverflow
موقع مشهور جدا ، وجميع المبرمجين بالتأكيد يعرفونه ،و يقوم هذا الموقع بنشر فرص العمل يوميا  لمعرفة أفضل المطورين  والعارفين  لمجال ما.ترتيبه متقدم جدا ، ويمكن اعتماده للحصول على وظيفتك. 
-----------------------------------

3--- peopleperhour
هو بديل أجنبي لموقع خمسات للخدمات المصغرة ، هنا ستجد من يدفع لك أكثر على الأعمال التي تقدمها مقارنة بالعرب ، فإذا كان لديك خبرة في أي مجال يمكن تقديم نفسك وانتظار الناس تتصل بك .

-------------------------------

4---  authenticjobs 
موقع مهم جدا ، يوميا يقوم بنشر طلبات عمل لأكبر شركات تكنولوجيا حول العالم ، عند الدخول إلى الموقع تجد عروض العمل، و بالضغط على ما يناسبك يسمح لك الموقع بإرسالة رسالة تقدم فيها نفسك ومعلوماتك ، وتنتظر حتى يتم الرد عليك .
-----------------------------

3--- flexjobs
على هذا الموقع ستجد تصنيفات كثيرة جدا بالعشرات ،حيث يوفر وظائف بدوام كامل أو جزئي ، إضغط بعد الدخول على get started وتسجيل حساب جديد ، وهكذا يمكن تصفح الموقع والوصول إلى العمل .

إرسال تعليق

comments-tabs

disqus script

'