تحميل افضل العاب للماك Best Free Games for Mac OS X 2016 مجانا

اعلان

اخر الاخبار

مقالات
مقالات

الجمعة، 5 فبراير 2016

10:07:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
على الرغم من أن هناك العديد من منصات الألعاب في السوق، ولكن PC لا يزال يقدم أفضل وأكثر تنوعا تجربة الألعاب. إذا كنت ترغب في اللعب على ماك جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنك يجب أن تبحث لتجربة بعض الألعاب الجديدة. هناك العديد من الألعاب التي تتوفر على مخزن ماك التطبيق التي يمكن أن تقدم أيام من وسائل الترفيه.



الألعاب المدفوعة هي جيدة جدا، ولكن هناك عناوين حرة جيدة جدا أيضا. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا العديد من مطوري اللعبة الذين يقدمون ماك نسخة من المباريات التي تم لعبها مجانا على موقع الويب الخاص بها. إذا كنت تبحث لتجربة بعض الألعاب رهيبة على ماك الخاص بك، ثم حصلنا على بعض توصيات مجانية كبيرة بالنسبة لك. أدناه لقد جمعت قائمة من 9 أفضل ألعاب ماك التي هي مجانية للعب وتقديم الكثير من وسائل الترفيه.

1 - League of Legends


جامعة أساطير هي واحدة من أفضل ألعاب مجانية على الانترنت لماك التي لديها أكثر من 27 مليون مستخدم يوميا و 60 مليون مستخدم شهريا. في جامعة أساطير تحتاج إلى اختيار بطل من بين مجموعة من 125+ أبطال والمعركة في 5 مقابل 5 المباراة. اللاعبون يجب أن تحارب بعضها باستخدام مجموعة محددة من المهارات الأخرى الابطال والهدف من المباراة هو تدمير للقاعدة من الفريق الآخر.

2 - Touchgrind


 هي لعبة التزلج يستخدم الفيزياء الحقيقية للسيطرة على المجلس والقيام الحيل مذهلة. هذا هو نجاحا كبيرا على أجهزة iPhone، ولكن قد خلقت المطورين أيضا نسخة لنظام التشغيل Mac ما هو متاح مجانا. ومع ذلك، فإنه يتطلب أجهزة ماك الجديدة مع تقنية اللمس المتعدد للعمل، يجب أن تعمل على برو 2008 أو أحدث جهاز ماك بوك.

3 - Team Fortress 2


فريق القلعة 2 هي لعبة MMOFPS مع طن من العمل واللعب السرور. تماما مثل ألعاب MMOFPS أخرى مثل كاونتر سترايك، سيكون لديك للذهاب ضد فريق آخر من اللاعبين وقتل بعضهم البعض باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة. هناك شخصيات مختلفة للاختيار من بينها أن يكون كل مجموعة مختلفة من المهارات والخبرات، مثل الجندي، مهندس، مسعف، قناص والكشفية، الخ

4 - Hearthstone


حجر الموقد هي لعبة بطاقة تحصيلها من المطورين في العالم الشهير من علب، عاصفة ثلجية قوية الترفيه. كنت بحاجة للعب في 1 ضد 1 المباراة ضد لاعبين آخرين أو القاعدة والأبطال استخدام البطاقة أو نوبات لتحقيق الفوز في المباراة.

5 - CSR Racing


إذا كنت من محبي ألعاب سباقات جر، ثم سوف تحب بالتأكيد سباق CSR. إنها لعبة جر السباق مع صور مذهلة وأكثر من 95 سيارة مرخصة، بما في ذلك فورد GT، أودي R8، مكلارين MP4-12C، BMW M3 والعديد من السيارات رهيبة أخرى.
يمكنك ترقية السيارات الخاصة بك مع النيتروز، توربو، محركات مختلفة، والإطارات والعديد من التحسينات الأخرى. يمكنك أيضا تخصيص مظهر السيارات مع الشارات، والطلاء، والملصقات، وأكثر من ذلك بكثير. مع ركوب افضل ما لديكم، سيكون لديك للذهاب ضد أعلى طواقم المدينة لتكون الأفضل.

6 - Lord of the Rings Online


سيد الخواتم على الانترنت هي لعبة MMORPG مع خط القصة استنادا إلى الرب الأصلي للامتياز الخواتم. لك أن تختار البطل المفضلة لديك للدخول في عالم سيد الخواتم وجود قدرات فريدة. سيكون لديك لإكمال مهام مختلفة لكسب نقاط التوربينات (العملة في لعبة) وفتح وحدات ومناطق مختلفة.
تماما مثل ومنتديات أخرى، يمكنك شراء يتصاعد والأدوات لجعل نفسك أقوى. فمن السهل جدا للعب في مستويات في وقت مبكر، ولكن في المستويات العليا قد تضطر إلى الانسحاب مقابل المال الحقيقي لفتح المهام المختلفة وأفضل العناصر.

7 - Shadow Fight 2


لعبة مكافحة الظل 2 هي لعبة القتال 2D هذا هو لمسة من RPG. تماما مثل العاب القتال الأخرى، سيكون هناك مباراة 1 ضد 1 حيث سيكون لديك لاستخدام الصلاحيات الخاصة لشخصيتك لهزيمة الخصم الخاص بك. يمكنك شراء أسلحة مختلفة، والدروع، ونوبات لمواصلة جعل الطابع الخاص بك أقوى، وهو ما اقترضت من ألعاب RPG.
لعبة لديها الرسوم المتحركة على نحو سلس جدا، ولكن وكما يوحي اسمها، وكلها مصنوعة شخصيات من الظلال لذلك سوف نرى الخطوط العريضة للحرفا. قصة هي أيضا جيدة جدا مع 6 عوالم مختلفة لاستكشاف.

8 - Real Boxing


إذا كان لديك مصلحة في الملاكمة، ثم ريال الملاكمة ووليمة بالتأكيد شهيتك. اللعبة ورسومات مذهلة التي تبدو حقيقية تقريبا، وهذه اللعبة مخصصة فقط يجعل الأمور أفضل. سوف تكون قادرة على الاستماع إلى الأصوات الحقيقية للاللكمات مع الكدمات التي يتم إجراؤها على وجه الدقة أين كنت لكمات.
يمكنك تدريب وتخصيص مظهر الطابع الخاص بك ولعب ضد كل من القاعدة واللاعبين على شبكة الإنترنت الأخرى. مع الاعتمادات في اللعبة يمكنك شراء سلع جديدة، والملابس، والوشم، وحتى المعارضين فتح وللقتال.

إرسال تعليق

comments-tabs

disqus script

'