إليك افضل التطبقيات في مجال اختبار الاختراق والتجسس على نظام الاندرويد

اعلان

اخر الاخبار

مقالات
مقالات

الاثنين، 19 أكتوبر 2015

4:25:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
الاندرويد هو من الأنظمة المحبوبة جدا لدى المهووسين بالتكنولوجيا لأنه نظام مرن يسمح لك بتطوير تطبيقات مختلفة له حتى المتعلقة باسس النظام نفسه ، بالاضافة لإمكانية التعديل عليه والوصول إلى الإعدادات المتقدمة فيه ، لهذا ستجد الكثير من التطبيقات المتقدمة والخاصة بالامن والحماية التي يمكنك تجربتها على هاتفك الذكي . في هذه التدوينة سأسرد لكم قائمة بأهم تطبيقات الهاكر والحماية التي يمكنك تحميلها وتجربتها على جهازك .
إليك افضل التطبقيات في مجال اختبار الاختراق والتجسس على نظام الاندرويد

هذا التطبيق عبارة عن أداة لإدارة اجهزة الاندرويد عن بعد  . وبعبارة أخرى يعتمد أساسا على مبدأ    server -client  الهدف منه هو التحكم في نظام الاندرويد عن بعد واسترجاع المعلومات عنه ومعرفة مكان الجهاز على الخريطة والعديد من الأشياء الاخرى .


هذا التطبيق يسمح لك بتغيير العديد من الأشياء في صفحات الويب على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الاخرى انطلاقا من الهاتف الخاص بك ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتسجيل الدخول لشبكة الواي فاي ، واختيار الاي بي الخاص بالضحية ضمن اللائحة التي يعرضها التطبيق ، ثم تختار المقلب الذي تريد ليتم عرضه على مواقع الويب التي يفتحها الضحية في جهازه ، فمثلا يمكنك قلب الصور رأسا على عقب ، أو تحويل اي رابط الى اخر ...

هذه الأداة يمكن أن تستخدم للوصول إلى الرسائل الخاصة في الواتس آب ، الصور ، الصوتيات والفيديو كذلك لأي شخص يستخدم خدمة الواي فاي هوت سبوت الخاص بك .يجب عليك تعطيل مكافح الفيروسات على جهازك لانه يعتبره فيروس .

هذا التطبيق أو المشروع على الأصح هو خاص للمحللين ومبرمجي التطبيقات لنظام الاندرويد ، حيت يمكنك من عمل الهندسة العكسية لاي تطبيق على نظام الاندرويد ، والحصول على شفرة المصدر لأي تطبيق يعمل بهذا النظام !

هو تطبيق متقدم في مجال اختبار الاختراق لنظام التشغيل أندرويد. يأتي التطبيق بمجموعة من الأدوات والقدرات في تحليل الشبكة ، ويمكن لأي شخص استخدامه من اجل القيام بالعديد من المهام ذات الصلة بامور متقدمة في مجال الشبكات . فالتطبيق يحتوي على العديد من الوظائف القوية التي تسمح لك لتحليل ، والتقاط و معالجة المعاملات الشبكة. يمكنك مسح الشبكات لمعرفة الأجهزة المتصلة ، وتحديد نظام التشغيل ،ومعرفة المنافذ المفتوحة على كل جهاز .

هذا التطبيق يسمح لك لمنع أي شخص من استخدام شبكة الواي فاي الخاص بك . يمكنك تعطيل الاتصال بالإنترنت لأي جهاز موجود في شبكة واي فاي بدون اذنك .

هو ضمن التطبيقات الخاصة بـsniffing عبر الشبكة ، يقوم بالتجسس على جميع المواقع تقريبا التي تقوم بفتحها على اي جهاز مرتبط بنفس الشبكة ، التطبيق تم اقاف تطويره من مدة ، لكن يمكنك تحميله وتجربته ربما يعمل معك .

هذا التطبيق للمزاح فقط وليس للأختراق مهمته هو الربط شخصين تلقائيا في مكالمة هاتفية ، الأمر الذي يجعل منهم يعتقدون أنهم قد دعا احدهم الاخر ، التطبيق كذلك يدعم تسجيل وحفظ المحادثة .


ملاحظة: بعض تطبيقات المذكورة أعلاه قد تعمل فقط على الهواتف الذكية ذات صلاحيات الروت وقد لا تعمل في بعض الهواتف آلاخرى ، تم ادراج روابط تحميل هذه التطبيقات ولكن تبقى على مسؤوليتك الخاصة .


إرسال تعليق

comments-tabs

disqus script

'