سبعة تطبيقات تحتاج روت ستجعل هاتفك غير طبيعي

اعلان

اخر الاخبار

مقالات
مقالات

الخميس، 14 يناير 2016

11:51:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
عند منح صلاحية الروت لهاتفك فهذا يعني أنك ستمنح مجال لمجموعة من  التطبيقات التي لا تشتغل إلا بالروت الوصول إلى جذر نظام أندرويد الذي كما نعلم جميعا أنه مبني على نواة لينكس ، وهذه التطبيقات عادة تحتاج إلى هذه الصلاحية حتى تستطيع التغيير أو التعديل في قيم النظام ، إضافة خصائص أخرى قد نستفيد منها ، وإذا كنت من الذين لم يقوموا بعد بعمل الروت للهاتف فقد سبق وأن وضعت العديد من الشروحات تجدها هنا ، وبعد أن تتوفر على الروت تابع معي هذه التدوينة لأنها ستفيدك كثيرا ،حيث سنتعرف على تطبيقات ستغير من إمكانيات هاتفك بشكل كبير.



Removedor de Aplicaciones

معروف أن تطبيقات النظام التي تأتي مع الهاتف تأخد مساحة كبيرة جدا في الهاتف ، وحتى تقوم بمسح هذه التطبيقات فأنت ستحتاج إلى الروت في الهاتف ، وعليه فهذا التطبيق الذي وضعته يسمح بإزالتها ، فبعد فتحه تذهب إلى قسم system app ومنه يمكن إزالتها.
--------------------------

Swapper for Root

هذا التطبيق يسمح لك بزيادة مساحة الرام في هاتفك من خلال مساحة الذاكرة الخاصة بالهاتف ، وهنا عندما نتحدث عن زيادة مساحة الرام فهو يقوم بإنشاء مساحة وهمية مساعدة للرام ،  وهكذا ستقوم بتسريع هاتفك أكثر ، ويحتاج الروت بطبيعة الحال في هذه العملية. 
----------------------------

CPU Manager and Saver Pro

المعالج هو عنصر مهم جدا في  أي هاتف ، لهذا فالتطبيق يقوم بتسريعه أكثر للإستفادة من قوته وسرعته أكبر ، ويحتاج هو الآخر إلى الروت لهذا  أنصح به ومؤكد ستشاهد فرق كبير في أداء هاتفك .
---------------------------------

Link2SD

مع الرغبة في تجربة عدد أكبر مم التطبيقات، بالتأكيد أنك ستفكر جيدا في مساحة الهاتف كعائق كبير، لهذا يمكن أن نتغلب على هذه المشكلة باستعمال هذا التطبيق الذي يحول التطبيقات المثبتة على هاتفك إلى الذاكرة الخارجية بسهلة ..-------------------------

WiFi Key Recovery

لا يمكن استرجاع كلمات السر للشبكات التي إصلت بها إلا بتوفر الروت في الهاتف ، لهذا فالتطبيق سيساعدك في استرجاعها بدون مشاكل فقط بمجرد فتحه .
----------------------------------

scr free

تصوير شاشة الهاتف تتطلب الروت حتى تحصل على جودة فيديو جيدة ، لهذا فهذا التطبيق هو مفيد في تصوير شاشة هاتفك ويحتاج الروت بطبيعة الحال.
 -----------------------------

DiskDigger

لاسترجاع الملفات المحذوفة في هاتفك ستحتاج إلى الروت ، بالتالي فهذا التطبيق سيساعدك في استرجاعها ، وهو الأفضل في هذا المجال .
 

إرسال تعليق

comments-tabs

disqus script

'